أسعار المنازل في تركيا 2020 - 2021

من مسلمات الأسواق العقارية في أي بلد حول العالم ، أن أسعار العقارات على اختلاف أصنافها و أنواعها ، تتباين بين منطقة وأخرى ، وتختلف أسعار الشقق في المجمع السكني أو البناء عينه ، تبعاً لعدة عوامل .

 

أما عن سوق تركيا العقاري على وجه الخصوص ....

تتمتع تركيا باقتصاد قوي وراسخ ، فبالرغم من اختلاف أسعار العقارات من وقت لآخر في أي سوق عقاري بشكل عام ، فإن التوازن الاقتصادي في تركيا يحد من الفروق السعرية المتعلقة بالأزمات الاقتصادية ، وبالتالي تحافظ قيمة العقارات التركية على قيمتها بشكل ملحوظ .

 

أسعار المنازل في تركيا

إن أسعار العقارات عموماً والمنازل خصوصاً في تركيا تعتبر رخيصة إذا ما قورنت بنظيرتها من المنازل بنفس المواصفات الموجودة في الدول الأوروبية .

إن انخفاض أسعار المنازل في تركيا ، جعلها مقصداً للكثير من المستثمرين والسياح والسكان ، فقد وجدوا الجودة العالية والإطلالة الفريدة من نوعها والمواصلات والطرق العامة بسعر مناسب جداً .

 

أسعار المنازل في تركيا 2020 - 2021

بالرغم من انتشار وباء ( كورونا) في الربع الأول من هذا العام في جميع دول العالم ، و التأهب العالمي للتصدي لهذا الوباء والحد من الضحايا ، وما إلى ذلك من إجراءات احترازية ووقائية وحظر تجوال عام لفترات محددة ، فقد تابعت سوق العقارات التركية نشاطها ، وحققت أرقاماً قياسية في مجال مبيع العقارات للسكان المحليين والمستثمرين الأجانب .

و نجد أن مراكز المدن شهدت أكثر نسبة من مبيعات المنازل مثل إسطنبول و انطاليا و ازمير إلخ ...

 

اشترك بالقائمة البريدية
للاطلاع على أحدث العروض العقارية

تواصل معنا
لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني

  • تركيا- اسطنبول- بيليكدوزو - يعقوبلو - حي الحرية - برج سكايبورت - طابق رابع - مكتب 74
  • 00905313602538
  • 00902129998992
  • muhendislik@gtgrup.com